الزمالكأخبار محلية

جلسة بين سيراميكا كليوباترا ونجم الزمالك لحسم انتقاله

يعقد مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا جلسة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول للتعاقد مع عناصر بديلة، خاصةً بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد وحلها بشكل رسمي هذا الميركاتو.

ويجتمع مسؤولو سيراميكا مع عمرو السيسي لاعب وسط الفارس الأبيض، خلال الساعات المقبلة، لحسم إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يوافق على رحيل عمرو السيسي إلى سيراميكا كليوباترا 

وكان مسؤولو القلعة البيضاء، رحبوا بعرض سيراميكا لضم عمرو السيسى فى الميركاتو الشتوى الجارى، حيث وصلت قيمة العرض إلى 14 مليون جنيه، ليوافق النادي ويبتعد عن مودرن فيوتشر الذي كان يرغب في ضمه.

وكان السيسي قريب من الانتقال إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن عرض نادي سيراميكا كليوباترا المادي، غير وجهة اللاعب.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة قطر والصين في كأس آسيا 2023

وتخلف اللاعب عن بعثة الفارس الأبيض الموجودة حاليًا فى الإمارات من أجل إتمام انتقاله لصفوف سيراميكا، حيث يخوض الفريق معسكر هناك استعدادًا للفترة المقبلة.

ووصلت بعثة الفارس الأبيض، إلى أبو ظبى ظهر الخميس الماضى لبدء معسكر إعداد فى الإمارات يتخلله المشاركة فى دورتين وديتين مع أندية عربية وخليجية وآسيوية.

ومن المقرر أن يشارك الفارس الأبيض، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock