الأهليأخبار محلية

تعديلات بالجملة في تشكيل الأهلي المنتظر للمنافسة على الميدالية البرونزية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تعديلات بالجملة في تشكيل الفريق في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وينوي مارسيل كولر، إجراء بعض التغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي بالمباراة المقبلة، خاصةً مع وجود حالة إرهاق شديدة لدى بعض اللاعبين بعد خوض مباراتين في وقت قصير.

وواصل المارد الأحمر خروجه من الدور النصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه، حيث فشل في التأهل لأول مرة إلى نهائي البطولة، ليكرر لعبه على الميدالية البرونزية.

5 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي بتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 

ومن المنتظر أن يواجه الفريق، الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريد الياباني، في تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

ويدرس المدير الفني، تواجد كريم فؤاد في الجبهة اليمنى على حساب محمد هاني، على أن يدخل طاهر محمد طاهر بدلًا من حسين الشحات في الخط الأمامي وأليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في خط الوسط.

إقرأ أيضًا: متى آخر مرة فاز فيها برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا؟

وكان المارد الأحمر تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

كما يفكر في تواجد رامي ربيعة بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال المباراة المقبلة على حساب ياسر إبراهيم، فيما يلعب محمد مجدي أفشة على حساب إمام عاشور في خط الوسط الهجومي.

إقرأ أيضًا: الإصابات تواصل ضرب بيراميدز قبل مواجهة صن داونز

وسقط الشياطين الحمر، في فخ الهزيمة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجوهرة المشعة، في نصف نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock