أخبار محليةمنتخب مصر

خاص: معلق مباراة مصر وليبيا في بنغازي

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراة مهمة أمام نظيره الليبي غدًا الإثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

صراع ناري بين منتخبي مصر وليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال

ومن المقرر أن يحتضن ملعب شهداء بنينا المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا المنتخبين يبحثان عن الفوز وحصد الثلاث نقاط.

صراع القمة مشتعل بين منتخبي مصر وليبيا حيث يتربع لفراعنة حاليًا على قمة جدول الترتب برصيد سبع نقاط بينما يليه منتخب ليبيا برصيد ست نقاط.

ويدخل منتخب ليبيا “أصحاب الأرض” المباراة وا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز لسببين أولهما الثأر لنفسه من مباراة الذهاب والثاني استعادة صدارة المجموعة السادسة والاقتراب خطة من التأهل عن المجموعة.

اقرأ أيضًا.. من هو عمر مرموش لاعب منتخب مصر؟

مباراة مصر وليبيا
صورة من مباراة مصر وليبيا

في المقابل يأمل منتخب مصر من تكرار فوزه على نظيره الليبي كما حدث يوم الجمعة الماضي في برج العرب في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله الوجه الجديد عمر مرموش.

الفائز في مباراة اليوم سيقترب أكثر من التأهل الى المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر حيث أنهما أثبتا أنهما الأقوى في المجموعة التي تضم معهما الجابون وأنجولا.

موعد مباراة مصر وليبيا والقناة الناقلة والمعلقين عليها

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليبيا ومصر المقرر إقامتها في مدينة بنغازي غدًا الإثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة مصر وليبيا على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المفتوحة التي أعلنت نقل المباراة.

وحددت القناة كل من أحمد شوبير وحاتم بطيشة للتعليق على المباراة فشوبير على القناة الصوتية الأولى وبطيشة على القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock