الزمالكأخبار محلية

تفاصيل عقد جوزيه جوميز مع الزمالك وموعد وصوله

أنهى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفاقه مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، من أجل تنصيبه مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتوصل نادي الزمالك، لاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي، لتولي المهمة بالفترة المقبلة وخلافة معتمد جمال المدير الفني الحالي في منصبه.

وجاء تعيين المدرب البرتغالي، بعدما تواجد ضمن دائرة المرشحين لتولي قيادة فريق الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة، حيث أشارت تقارير برتغالية إلى دخول المدرب بقوة الاهتمام لتولي الفريق المصري.

جوزيه جوميز مدربًا للزمالك ويصل خلال 48 ساعة

وأتم نادي الزمالك مع المدرب البرتغالي كافة التفاصيل على أن يوقع عقده على عقود تدريب الفريق فور الوصول الى القاهرة خلال ساعات قليلة، حيث من المتوقع وصوله خلال 48 ساعة.

واتفق الطرفان، على أن تكون مدة التعاقد موسم ونصف، يكون المدير الفني خلالها مطالب بتحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2024

ومن المنتظر أن يحصل المدرب البرتغالي على مبلغ 65 ألف دولار شهريًا، على أن يتواجد معه 3 مساعدين في الجهاز الفني، ويتكون باقي أفراد الجهاز من عناصر محلية.

وسيتواجد مع المدير الفني في جهازه، مدرب مساعد بالإضافة إلى مدرب معد بدني ومدرب حراس مرمى، وبالتالي يعني ذلك رحيل محمد عبدالمنصف عن منصب تدريب الحراس.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023

من ناحية أخرى، نجح الفريق في التأهل إلى نهائي كأس تحدي دبي، المقام حاليًا في دولة الإمارات لمواجهة أهلي جدة السعودي، بعد الفوز على الرجاء المغربي بضربات الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock