الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يُجهز للإعلان عن ضم ثلاثي الأهلي السابق

يستعد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للإعلان عن التعاقد مع ثلاثي الأهلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وأعلن مسؤولو القلعة البيضاء، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يوقع مع السعيد وماهر وحمدي في صفقات مدوية

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب مسؤولو القلعة البيضاء خلال البيان: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة النادي من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد وبلغ عددها 14 قضية”.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2024

وأضاف النادي: “يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المالية المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

واختتم بيانه: “يتوجه المجلس بالشكر إلى جماهيره التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية 2023

ونجح النادي، في الحصول على توقيع كل من عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز وناصر ماهر جناح فيوتشر وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي السابق، بعد الانتهاء من التفاوض مع أنديتهم.

وتوصل الفارس الأبيض، لاتفاق مع ثلاثي الأهلي السابق، لضمهم بشكل رسمي، حيث أبدى اللاعبين موافقتهم على ارتداء القميص الأبيض، خلال منتصف الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock