الزمالكأخبار محلية

الزمالك في ورطة كبرى قبل مواجهة مودرن فيوتشر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، ورطة قوية قبل مواجهة مودرن فيوتشر، في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ونظيره مودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة يحتاج فيها الفارس الأبيض الخروج متعادلًا أو الفوز لضمان التأهل.

وكان الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة.

الزمالك يفقد 5 لاعبين أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية 

وأسند “الكاف”، مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

وتأتي ورطة المدير الفني، بعد اقتراب غياب 5 لاعبين مؤثرين وآخرهم يوسف أوباما لاعب الفريق، بعد انضمامه إلى إصابات الفريق الأبيض بعدما تعرض لإصابة فى الفك وخضع اللاعب لعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: بيان ناري من بيراميدز بسبب محمد الشيبي واعتداء الشحات

وتعرض أوباما لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء الأحد في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يغيب عن مواجهة الإياب كل من:

محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الذى يعانى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، والسنغالي إبراهيما نداي يعانى من مزق فى العضلة الضامة إلا أنه قد ينضم بعد اقتراب تعافيه.

إقرأ أيضًا: إمام عاشور يبدأ مرحلة جديدة من العلاج

محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب تعرضهما للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأخيرًا يوسف أوباما الذى تعرض لإصابة بكسر فى الفك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock