الدوري المصريأخبار محلية

الاثنين..عودة الدوري المصري في غياب الأهلي

كتب: محمد علي

يعود الدوري المصري غدا الاثنين للدوران من جديد بعد توقف دام أكثر من 3 أسابيع وذلك بخمس مباريات نرصدها لكم من خلال السطور التالية:

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب في الثالثة عصراً مواجهة فريقي فاركو والمصري في انطلاق منافسات الاسبوع السابع من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

عودة الدوري المصري في غياب الأهلي

فاركو يسعى إلى مواصلة نتائجه المميزة في الجولات الثلاث الماضية بعدما نجح في تحقيق الفوز بهم ، ويحتل فاركو المركز السابع برصيد 9نقاط.

وبالمقابل يطمح فريق المصري إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليا بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين ، ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 10نقاط.

وفي الخامسة يستضيف ستاد غزل المحلة مواجهة فريقي غزل المحلة والبنك الأهلي ضمن منافسات الاسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

غزل المحلة يسعى إلى اقتحام المربع الذهبي وذلك من خلال تحقيق الفوز على نظيره البنك الاهلي ، حيث يحتل زعيم الفلاحين المركز السادس برصيد 9 نقاط.

البنك الاهلي في المقابل يأمل في خطف الفوز ومزاحمة بيراميدز والزمالك على المركز الثاني ، حيث يحتل البنك الاهلي المركز الخامس برصيد 10نقاط بفارق 3نقاط عن بيراميدز والزمالك.

وعلى ستاد خالد بشارة في الغردقة يستضيف الجونة نظيره فريق إنبي في الخامسة والنصف ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري 2021-2022.

الجونة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7نقاط يسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث للدخول الى منطقة الأمان والابتعاد عن شبح الهبوط ، وفي المقابل يطمح فريق إنبي إلى اقتناص النقاط الثلاث للدخول للمنطقة الدافئة ببطولة الدوري حيث يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط .

وفي الثامنة مساءا يستضيف ستاد الكلية الحربية مواجهة فريقي مصر المقاصة وايسترن كومباني ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري 2021-2022.

مصر المقاصة المستضيف يسعى إلى تحسين وضعه في جدول الدوري من خلال تحقيق الفوز على ايسترن كومباني، حيث يقبع أبناء الفيوم في المركز الخامس عشر برصيد 5نقاط.

اقرأ أيضا: بالأسماء.. مفاجآت مدوية في اختيارات كيروش الأولية لأمم إفريقيا

ايسترن كومباني في المقابل يسعى إلى تحقيق أول نقاطه في بطولة الدوري بعدما تلقى الهزيمة في الجولات الست الماضية ، ويحتل ايسترن كومباني المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي ستاد الإسكندرية يواجه الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كليو باترا في الثامنة مساءا ضمن منافسات الأسبوع السابع ببطولة الدوري المصري 2021-2022.

الاتحاد السكندري يسعى إلى حصد النقاط الثلاث وتحسين وضعه في بطولة الدوري هذا الموسم حيث يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 8نقاط، وفي المقابل يطمح سيراميكا صاحب المركز الثامن برصيد 8نقاط الى حصد النقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock