الأهليأخبار محلية

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالموسم الحالي.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.

أبو نجيل حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتصدر المارد الأحمر قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا مع كل من أسيك ميموزا الايفواري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

كما تأهل كل من بيترو أتليتكو دي لواندا الأنجولي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني، والترجي الرياضي التونسي، ويانج أفريكانز التنزاني.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي 2023-2024

وحدد “الكاف” الثامنة من مساء يوم 29 مارس الجاري بتوقيت القاهرة موعدًا لمباراة الذهاب في تنزانيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً بإستاد القاهرة.

وأسندت لجنة الحكام بالكاف، المباراة إلى الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب، فيما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2023-2024

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار في مباراة الذهاب، قبل مباراة الإياب في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock