الأهليالزمالكأخبار محلية

أول قرارات جوميز في الزمالك بعد الوصول إلى السعودية

حدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى قراراته داخل الفريق، عقب الوصول إلى السعودية لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك بقيادة جوميز في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر ضد الأهلي، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

جوميز يقرر اجراء تدريبات استشفائية عقب الوصول للسعودية

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وكانت بعثة الفارس الأبيض، وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

وقرر الجهاز الفني، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران المقرر له مساء اليوم بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويأتي قرار المدرب بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية بفندق الإقامة، وفقًا للبرنامج الموضوع للاعبين في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي، وخوفًا من الإجهاد والإصابات بعد رحلة السفر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المقبل 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock