الزمالكأخبار محلية

الزمالك يفاوض هداف أمم أفريقيا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الفريق برئاسة مرتضى منصور، تسعى إلى التعاقد مع نجم بطولة كأس أمم أفريقيا.

رحل عن صفوف الفارس الأبيض عناصر قوية من ركائز الفريق، من بينهم أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وطارق حامد.

ويسعى مسؤولو الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلى تعزيز وتقوية صفوفه، بصفقات قوية، رغبة في مواصلة منافسته الشديدة على جميع البطولات الإفريقية والمحلية في الموسم الجديد.

لذلك، وضعت إدارة القلعة البيضاء، عدة أسماء بارزة على طاولة تعاقداته من أجل إمكانية التعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية من بينهم نجم كأس أمم إفريقيا الكاميروني.

الزمالك يسعى للتعاقد مع نجم النصر السعودي

كشفت مصادر عن دخول إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات مع الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي، من أجل إمكانية ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر،  على أن إدارة الكرة بالزمالك تواصلت مع اللاعب بالفعل، طمعا في ضمه خاصة أن النجم الكاميروني تلقى العديد من العروض الكبرى.

وأوضح نادي النصر السعودي، وافق مبدئيًا على بيع فينسنت أبو بكر، بالرغم من أنه أحد العناصر الأساسية بصفوف الفريق الأصفر، وذلك من جعل الأبيض يتقدم خطوة لحسم تلك الصفقة.

اقرأ أيضا: رسمياً أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي

وقدم الكاميروني فينسنت أبو بكر، مستوى أكثر من رائع مع منتخب الكاميرون في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021.

كما أنه تصدر قائمة هدافي بطولة كأس أمم إفريقيا في ذلك الموسم.

ويكثف مسؤولو الأبيض جهودهم لحسم تلك الصفقة، خاصة أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، قد طلب من أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا: أول رد من محمود عاشور بعد مطالبة الأهلي بإيقافه

ويلتقي الزمالك نظيره الجونة في التاسعة من مساء السبت على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock