الأهليأخبار محلية

الأهلي يجهز الشناوي بطريقة خاصة لمواجهة الزمالك

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن ترتيبات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك الجمعة المقبل.

وواصل الأحمر تدريباته صباح اليوم الاثنين دون راحة استعداداً لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري.

الأهلي يخوض ودية أمام المرج غداً

وفاز المارد الأحمر على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الثانية للدوري المصري.

وأصبح رصيد الأهلي 6 نقاط حاصداً العلامة الكاملة من مباراتين خاضهما حتى الان في الدوري.

فقد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلـي عن خوض الفريق مباراة ودية أمام المرج في الرابعة عصر غد ٍعلى ملعب التتش بالجزيرة.

ووفقا لمصادر “المايسترو الرياضي” جاء قرار خوض الأهلـي مباراة ودية غداً أمام المرج بهدف تجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والعائد من الإصابة مؤخراً ، حيث يسعى الجهاز الفني ليكون الحارس الدولي في حالة فنية جيدة.

وكان الشناوي قد شارك الجمعة الماضية في تدريبات حراس المرمى بالفريق على ملعب التتش بالجزيرة بعد التعافي من الإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا: الشناوي مرشح للفوز بجائزة أحسن حارس مرمى في العالم

وواصل الشناوي مشاركته في التدريبات مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

وفضّل الجهاز الفني عدم المجازفة بالحارس الدولي، وتم استبعاده من مباراة البنك الأهلي “اضغط هنا لمعرفة التفاصيل

وقالت المصادر لموقع “المايسترو الرياضي”  أن مباراة المرج الودية الهدف منها أيضاً منح الفرصة أمام البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراتي الاسماعيلي والبك الأهلي اللتين خاضهما الفريق مؤخراً في الدوري، ليكون جميع الفريق جاهزاً من الناحية الفنية والبدنية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أن الفوز الصعب الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف نظيف، أمر متوقع للغاية في ظل صعوبة المنافسة هذا الموسم.

اقرأ أيضا: شاهد الأهداف| الأهلي يفوز على البنك الأهلي في الدوري المصري

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلى تصريحات عقب المباراة قال فيها عبد الحفيظ:  الحمد لله على الفوز الذي حققه الفريق ، لعبنا مباراة قوية، والأهلي بدأ الشوط الثاني بشكل جيد، حتى نجح في تسجيل هدف المباراة عن طريق محمد شريف.

وأضاف: بعد الهدف الذي سجلناه، فريق البنك الأهلـي ضغط بقوة من أجل إدراك التعادل، لكن تماسكنا وحققنا الفوز في النهاية والنقاط الثلاث قبل المواجهة القادمة أمام الزمالك.

وواصل: ظروف المباريات مختلفة للغاية، هناك بعض المواجهات تلعب بشكل مفتوح، ويتم تسجيل أهداف مبكرًا، ولقاءات أخرى يكون فيها التسجيل صعبًا للغاية، لكن سنغلق صفحة لقاء اليوم ونركز في المباراة القادمة أمام الزمالك».

وتابع مدير الكرة: «الأهم بالنسبة لنا هو الاستمرارية في تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة، وكل اللاعبين جاهزون لمواجهة الزمالك».

وأشار إلى أن مباراة الزمالك ستكون صعبة بكل تأكيد، وبطولة خاصة بين الفريقين، لكنها لن تحسم لقب الدوري.

وأكمل: مباراة القمة لها ظروف خاصة وهي بين أكبر ناديين على مستوى إفريقيا، وكل فريق يسعى للفوز، ولكنها لن تكون حاسمة في مشوار اللقب، وأتمنى أن تخرج بمستوى جيد على كافة المستويات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock