الأهليأخبار محلية

كواليس غياب الشناوي أمام البنك الأهلي وموقفه من مباراة القمة

قد يعتبر البعض غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن الفريق في مباراته الهامة غداً الأحد أمام البنك الأهلي مفاجأة، لكن في الحقيقة غيابه طبيعي ومتوقع.

مشاركة الشناوي في تدريبات حراس مرمى الأهلي

كان الحارس الدولي قد شارك أمس الجمعة في تدريبات حراس المرمى بالفريق على ملعب التتش بالجزيرة بعد التعافى من الإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وواصل الشناوي اليوم السبت مشاركته في التدريبات مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

اقرأ أيضا: قائمة الأهلي لمواجهة فريق البنك في الدوري المصري

وبعد ختام مران اليوم عقد موسيماني جلسة خاصة مع طبيب الأهلي والحارس محمد الشناوي لمعرفة تطورات حالته البدنية،ووفقا لمصادر موقع المايسترو الرياضي، كان الشناوي متحمس للتواجد في مباراة البنك الأهلي لكن نصائح الطبيب حسمت الموقف.

وأكد طبيب الأهلي لموسيماني أن حالة الشناوي جيدة من الناحية الطبية ، حيث التأم التمزق الذي كان يعاني منه، لكنه نصح المدرب الجنوب أفريقي للأهلي بعدم الاستعجال في عودة الشناوي لأنه من الناحية البدنية يحتاج بعض الوقت ، حتى لا تحدث له انتكاسة في نفس موضع الاصابة، وبالتالي يخسر الفريق جهوده لفترة أطول، خصوصا قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي غداً الأحد فريق البنك الأهلي ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري، ثم الزمالك الجمعة المقبل في الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا: جلسة هامة لموسيماني مع بعض لاعبي الأهلي قبل القمة

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران الرئيسي للمبيت بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمباراة البنك الأهلي ، و اختار موسيماني قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فريق البنك الأهلي والتي ضمت كل من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock