الزمالكأخبار محلية

مميزات قوية في عقد جوزيه جوميز مع الزمالك

أنهى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفاقه مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، من أجل تنصيبه مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتوصل نادي الزمالك، لاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي، لتولي المهمة بالفترة المقبلة وخلافة معتمد جمال المدير الفني الحالي في منصبه.

وجاء تعيين المدرب البرتغالي، بعدما تواجد ضمن دائرة المرشحين لتولي قيادة فريق الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة، حيث أشارت تقارير برتغالية إلى دخول المدرب بقوة الاهتمام لتولي الفريق المصري.

جوزيه جوميز يوقع عقود تدريب الزمالك لمدة موسم ونصف

وأتم نادي الزمالك مع المدرب البرتغالي كافة التفاصيل، حيث وقع عقود تدريب الفريق فور الوصول الى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، على أن يقود التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة.

واتفق الطرفان، على أن تكون مدة التعاقد موسم ونصف، يكون المدير الفني خلالها مطالب بتحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يضم 5 صفقات بعد انتهاء إيقاف القيد

ومن المنتظر أن يحصل المدرب البرتغالي على مبلغ 50 ألف دولار شهريًا، على أن يتواجد معه 3 مساعدين في الجهاز الفني، ويتكون باقي أفراد الجهاز من عناصر محلية.

كما اتفق الطرفان، على أن يتم توفير سيارة خاصة بالسائق للمدير الفني، على أن يتحمل النادي إقامة المدرب فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، طوال مدة عمله.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة البحرين واليابان في كأس آسيا 2023

ومنح مسؤولو القلعة البيضاء، المدير الفني مبلغ شهرى كتأمين طبى، بالإضافة إلى تحمل النادي قيمة تذاكر الطيران للمدرب البرتغالي ومعاونيه الثلاثة فى حالة السفر خلال الإجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock