الأهليأخبار محليةبيراميدز

اتحاد الكرة يصدم محمد الشيبي بسبب حسين الشحات

وجه اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، صدمة إلى المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بسبب قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، مؤخرًا.

وكان المغربي محمد الشيبي توجه لرفع قضية ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد مشادة قوية بين الثنائي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الموسم الماضي.

جاء ذلك بعد اعتداء حسين الشحات على اللاعب الدولي المغربي عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليو 2023 في الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يستدعي محمد الشيبي للتحقيق في قضية حسين الشحات 

وأكد نادي بيراميدز في وقت سابق، على دعمه الكامل للاعبه الدولي المغربي، ولن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستوى المحلي أو الدولي للاعب.

ويؤكد النادي على أن قيام النيابة العامة المصرية بدورها الدستوري في تحريك الدعوى الجنائية ضد اللاعب حسين الشحات وما انتهت إليه من تحديد جلسة 18 أبريل 2024.

إقرأ أيضًا:معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

الجلسة ستكون للنظر بها أمام محكمة جنح مدينة نصر لا يمكن، بأي حال من الأحوال، أن يشكل مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في مجال الرياضة.

وأرسل مسؤولو الجبلاية استدعاء رسميًا للدولي المغربي، للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط، فى الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غد الاثنين بمقر اتحاد الكرة.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يرد على شكوى روي فيتوريا ببند مُثير

وطلب اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، خضوع الشيبي للتحقيق، رغم أن اللاعب مرتبط بخوض مباراة في الدوري مع بيراميدز بعد 3 ساعات فقط من موعد استدعائه للتحقيق، وتحديدا في الرابعة عصرا باستاد الجبل الأخضر أمام المقاولون العرب في الدوري.

وخاطب محامي اللاعب اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، من أجل إبداء دهشته بسبب موعد استدعاء اللاعب للتحقيق، وأنه سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفى طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock