الزمالكأخبار محلية

الغندور يثير رعب جماهر الزمالك بسبب بن شرقي

أثار الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق مخاوف الجماهير خلال الساعات الماضية بخوص أحدث الأمور الخاصة بتمديد عقد المغربي أشرف بن شرقي.

الغندور يكشف آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأوضح الغندور آخر تطورات المفاوضات الجارية بين الزمالك واللاعب من أجل تمديد عقده والحفاظ على خدماته في صفوف الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بن شرقي في الزمالك بنهاية الموسم الجاري وهو ما يتيح له الفرصة للتفاوض مع أي فريق في يناير المقبل والرحيل عن الفريق في نهاية الموسم مجانًا.

وأكد الغندور في تصريحات على قناته باليوتيوب أن أشرف بن شرقي رفض الجلوس مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق للحديث عن تمديد عقده.

رسميًا.. الزمالك يعلن عن مفاجأة كبرى في ملف تجديد عقد بن شرقي

وأوضح الإعلامي أن عباس طلب الجلوس مع اللاعب ومنحه قيمة الموسم الأول من عقده كاملًا من أجل التمديد إلا أن اللاعب رفض الاجتماع به ولم يحضر الجلسة رغم تحديد موعدها.

اقرأ ايضًا.. غضب في الزمـالك بسبب حسن حمدي والخطيب

وأشار الغندور الى أن اللاعب المغربي يخشى من حالة التخبط الإداري التي يمر بها الزمالك ويخشى من عدم استقرار الأوضاع وينتظر حتى يرى موقف الانتخابات.

وحرص لاعب الزمـالك السابق على توجيه الشكر لممدوح عباس على ما يقدمه للنادي رغم اختلاف شريحة كبيرة من الجماهير معه إلا أن الأغلبية ترغب في بقاء اللاعب المغربي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت انتشار تقارير تفيد رغبة لأهلي في التعاقد مع اللاعب حال عدم تمديد عقده وأنها ستبدأ التواصل معه في يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock