الزمالكأخبار محلية

غضب في الزمالك بسبب حسن حمدي والخطيب

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولي وجماهير نادي الزمالك خلال الساعات الماضية تجاه حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

تجاهل الزمالك بكأس العالم يشعل غضب الإدارة والجماهير

جاء ذلك بعدما تجاهل حسن مصطفي دعوة أي مسئول في نادي الزمالك لحضور بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من مشاركة الزمـالك في البطولة ممثلًا عن القارة الإفريقية بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي الذي تأهل منه الى البطولة العالمية لم يوجه رئيس اتحاد اليد الدعوة لأي مسئول في الزمالك لحضور البطولة أو افتتاحها.

وما زاد الأمر اشتعالًا هو قيام حسن مصطفى بتوجيه الدعوة لكل من حسن حمدي رئيس الأهلي السابق ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي.

وعلى الرغم من أن الأهلي لا يشارك في البطولة إلا أنه تم دعوة اثنين من رموزه بينما تم تجاهل كل رموز القلعة البيضاء رغم أنه الأحق بالدعوات.

وكانت السنوات الماضية قد شهدت خلافات بين حسن مصطفى ومجلس إدارة الأبيض المعزول برئاسة مرتضى منصور إلا أن الكثير من الجماهير توقعت إزالة هذه الخلافات بمجرد اقالة المجلس.

وتمكنت قنوات أون تايم سبورت من الحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

اقرأ أيضًا.. من بينهم الزمالك.. الخطيب وحسن حمدي يفاجأن فرق كأس العالم لليد

وانسحبت رابطة مشجعي نادي الزمالك من التواجد في مدرجات صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية، بعد انتهاء حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد اعتراضًا منها على عدم دعوة أي مسئول من ناديها للحفل.

يذكر أن الفارس الأبيض بستعد لمواجهة فريق برشلونة في أولى مبارياته بالبطولة غدًأ الأربعاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock