أخبار محليةكأس العربمنتخب مصر

أول تعليق من كيروش بعد خسارة مصر في نصف نهائي كأس العرب

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على خسارة الفراعنة اليوم أمام نظيره تونس وتوديع بطولة كاس العرب.

وودع المنتخب الوطني بطولة كأس العرب من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد منتخب تونس في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد سجله عمرو السولية بالنيران الصديقة.

كيروش يحمل الحظ والحكم خسارة مصر أمام تونس

وحمل المدرب البرتغالي التوفيق السبب في خسارة المباراة حيث أكد أن التوفيق كان في جانب المنتخب التونسي ولم يكن في جانب منتخب مصر.

وأشار كيروش الى أن منتخب مصر وصل الى مرمى منتخب تونس أكثر من مرة ولكن التوفيق غاب عنه في التسجيل بينما كان مع تون في آخر كرة في آخر دقيقة وسكنت شباك منخب مصر.

وشدد المدير الفني على أن حكم المباراة الإيراني أيضًا يتحمل جزء كبير من خسارة الفراعنة في مباراة اليوم بعد أن دمر لاعبي الفراعنة نفسيًا باحتسابه ركلة جزاء من وحي الخيال.

اقرأ ايضًا.. فيديو.. تونس تعبر مصر وتتأهل لنهائي كأس العرب بالنيران الصديقة

وتعجب المدير الفني من احتساب الحكم لركلة الجزاء على الرغم من أنه كان قريبًا للغاية من الكرة ولم يكن أي شخص يتوقع أنه سيحتسبها ركلة جزاء حتى الجماهير التونسية في الملعب.

وشكر كيروش طاقم الفار على إلغاء قرار الحكم واستدعائه ليكشف أنه قرار خاطئ ولكن في النهاية تسببت في تدمير نفسية لاعبي منتخب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock