الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن تعاقده مع ريكاردو سواريش..ويكشف عن الجهاز المعاون

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، تولي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول، وذلك بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة على كافة الأمور التعاقدية بين الطرفين.

وأتم مجلس الإدارة الاتفاق مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز، بعد فترة من التفاوض والبحث عن مدير فني جديد يقود دفة الفريق الأول.

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن تدريب الفريق الأول، بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة على فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، بناء على رغبته.

تفاصيل إعلان الأهلي تولي ريكاردو سواريش لتدريب الفريق

وأعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

اقرأ أيضًا – مدرب أجنبي جديد مرشح لتدريب منتخب مصر

وجاء تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول كالتالي: سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock