الأهليأخبار محلية

هل وضع الأهلي اتحاد الكرة في مأزق بعد طلب الاستعانة بحكام أجانب لمبارياته ؟

جدد النادي الأهلي طلبه من الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستعانة بحكام أجانب خلال مبارياته المقبلة في الدوري.

وكان النادي الاهلي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية الأسبوع الماضي، وطلب الاستعانة بحكام أجانب اعتبارا من مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش .

ولا يمانع اتحاد الكرة من تلبية مطالب الاهلي أو أي ناد آخر ، حيث أعلنت لجنة الحكام في وقت سابق موافقتها على الاستعانة بحكام أجانب لأى فريق فى الدورى يرغب فى ذلك.

واشترط الاتحاد دفع 35 ألف دولار للمباراة الواحدة وإبلاغ اتحاد الكرة قبل أي مباراة بخمسة عشر يوماً.

الأهلي يرسل 80 ألف دولار للاستعانة بحكام أجانب أمام طلائع الجيش وسيراميكا

من جانبه ، قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، إن الاهلي أرسل الأحد الماضي مخاطبة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيها على طلبه بإسناد مباراتيه القادمتين في الدوري مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام أجانب.

واشترط الاهلي أن يتم اختيار الحكام من أقوى خمسة دوريات في العالم (الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الألماني – الدوري الإيطالي – الدوري الفرنسي).

وطلب الأهلي أن يكون حكم الساحة الذي يتم استقدامه بمعرفة اتحاد الكرة من بين أفضل خمسة حكام في بلاده.

وأرفق النادي بالمخاطبة المشار إليها شيكًا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين (حكام ساحة + حكام الـVAR)، حسبما حدد اتحاد الكرة .

اقرأ أيضا: أهداف مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني

وتم إبلاغ الاتحاد بأن الاهلي سوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب، عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.

فهل وضع الاهلي اتحاد الكرة في مأزق بسبب هذا الطلب نظراً لضيق الوقت ؟ ، حيث يواجه الأهلي طلائع الجيش الأربعاء المقبل ثم سيراميكا السبت .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock