الأهليأخبار محلية

أول تحرك من الأهلي بعد تأكد مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تحرك مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكل سريع عقب تأهل فريق مازيمبي الكونغولي، لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الفريقين.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بربع نهائي البطولة.

واستطاع المارد الأحمر، أن يفوز بهدفين دون رد، حيث تقدم عمرو السولية، قبل أن يحرز محمود كهربا الهدف الثاني للفريق، من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

الأهلي يتواصل مع سفارة مصر في الكونغو لترتيب السفر 

ويلعب الشياطين الحمر أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب خارج الأرض.

وتأهل فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ونجح الفريق الكونغولي في التأهل بمجموع المباراتين، بعدما استفاد من فوزه خارج الأرض، بعدما تعادل ذهابًا في ملعبه بدون أهداف.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تواصل مسؤولو القلعة الحمراء، مع سفير مصر فى الكونغو لبحث ترتيبات سفر بعثة فريق الكرة هناك قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وجاء توصل النادي مع سفارة مصر في الكونغو، من أجل الترتيب سريعًا للرحلة، وتحديد موعد السفر والاطلاع على الفنادق هناك وملاعب التدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock