الأهلي

إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي

أعلن النادي الأهلي تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم لإصابة قوية، لينضم إلى كتيبة الغائبين عن المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

وسبق وأن تأكد غياب رباعي الفريق الأحمر، حسين الشحات، محمد عبد المنعم، محمود متولي، وأحمد عبد القادر، بعد تعرضهم للإصابة في مباراة الفريق أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية على ملعب وي السلام في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، والتي يتصدرها المارد الأحمر بـ40 نقطة.

طبيب الأهلي يعلن إصابة خالد عبدالفتاح

وكشف أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلي عن خضوع خالد عبد الفتاح لاعب فريق الكرة ، لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة بعد شكواه من آلام بها.

وأثبت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعودها بعدها للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضاً: شوبير يكشف قرار الكاف ضد الهلال السوداني بعد شكوى الأهلي

وكان الاهلي قد اختتم تدريباته الأثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock