الأهليالزمالكأخبار محليةكأس مصر

حكم مفاجئ يقترب من إدارة نهائي كأس مصر

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، على جنسية حكام مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي ضد الزمالك غريمه التقليدي، في نهائي كأس مصر.

واتفق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على خوض نهائي بطولة كأس مصر بين ناديي الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وخاطب اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك وحصل على موافقتهم بخوض النهائي بالسعودية، حيث تم مخاطبة رابطة الأندية تمهيدًا لاتخاذ قرار نهائي بشأنه.

أمين عمر يقترب من إدارة نهائي كأس مصر 

وتأهل النادي الأهلي، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر.

كما أن إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي البطولة في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وقررت لجنة الحكام برئاسة بيريرا، تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، خاصةً بعد ظهورهم بشكل مميز في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ويدرس الاتحاد المصري، تعيين أمين عمر الحكم الدولي لإدارة مباراة القمة المرتقبة في السعودية، في ظل الإشادة الكبيرة التي تلقاها من جميع الخبراء في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock