الأهليالزمالكأخبار محلية

عاجل.. تحديد موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تحديد موعد مباراتي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، بعد قرار تأجيلهما خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل، في الممكلة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

الأهلي يواجه الزمالك في أبريل ويونيو بقمة الدوري

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

كما أن إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي البطولة في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار.

وحددت رابطة الأندية موعد المباراة الأولى، في الخامس عشر من شهر إبريل المقبل وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يستضيف استاد القاهرة المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

بينما تقام المباراة الثانية، في الخامس والعشرون من شهر يونيو وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف استاد القاهرة المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock