الزمالكأخبار محلية

رد فعل الزمالك تجاه أوسوريو بعد الهزيمة ضد أرتا سولار

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رد فعل إدارة النادي على الهزيمة المفاجئة ضد أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، هزيمة بهدفين دون رد ضد أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت في تنزانيا.

وأكد المصدر، أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي، تجاه كارلوس أوسوريو المدير الفني، حيث حملوه نتيجة الخسارة في بداية المشوار.

الزمالك يتلقى هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار بالكونفدرالية

وتابع: “أوسوريو أدار المباراة بطريقة خاطئة، ولم يحترم الفريق المنافس، ودخل المباراة دون أن يتعامل بشكل جيد، وتجاهل الطريقة الدفاعية لحساب الهجوم”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “هناك حالة تعجب من التغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق، وكانت أحد العوامل في خسارة الفريق، والذي بات موقفه صعب في البطولة”.

ويحتاج الزمالك للفوز بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الإياب، التي لم يتحدد موعدها حتى الآن، من أجل أن يكون قادر على التأهل إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: استمرار غياب نجم الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن يبدأ الفارس الأبيض، استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock