الأهليأخبار محلية

استمرار غياب نجم الأهلي أمام المصري البورسعيدي

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفتتح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشواره في بطولة الدوري المصري بمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، في رحلة الدفاع عن لقبه.

ويستمر غياب عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، عن فريقه في المباراة المقبلة بسبب عدم الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من تمزق العضلة الخلفية.

السولية يغيب عن الأهلي ضد المصري بالدوري

وغاب السولية عن مباريات الفريق منذ الموسم الماضي، بسبب الإصابة بالإضافة إلى غيابه عن خوض فترة الإعداد برفقة الفريق في النمسا، الذي أقيم مؤخرًا.

إقرأ أيضًا: سبب استبعاد نجم الزمالك من مواجهة أرتا سولار

وكان السولية قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أيضا أبعدته عن المشاركة في الجزء الأخير من الموسم، حيث يخوض برنامج تأهيلي للتعافي من إصابته.

وكان المارد الأحمر سقط في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الطائف بالسعودية، ويخسر لقب بطولة السوبر الإفريقي.

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو القلعة الحمراء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة، رافضًا التراجع عن تطبيقها.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة نابولي وجنوى في الدوري الإيطالي

وتعود بعثة الشياطين الحمر إلى القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock