أخبار محلية

الخطيب يتحدث عن تعارض موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية

تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تعارض موعد بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم العالم للأندية، والتي خاضها النادي الأهلي بدون 5 لاعبين دوليين يمثلان القوام الأساسي للفريق.

ونجح الأهلي في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية في المرةز الثالث بعدما قدم أداء قوي في البطولة، وفاز على نظيره الهلال برباعية نظيفة.

الخطيب يتحدث عن تعارض موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية

وحرص رئيس الأهلي على توجيه الشكر لدولة الإمارات على حسن استضافتها لبطولة كأس العالم للأندية في المؤتمر الصحفي بمناسبة التعاقد مع شركة فاليو.

وقال أسطورة الأهلي “في البداية أود تهنئة جماهير وأعضاء الأهلي وكل محبي النادي بمناسبة الحصول على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي”.

بالفيديو..هدف فوز بيراميدز على الإسماعيلي في الدوري المصري

وواصل  “هذا إنجاز جديد للنادي ونحمد الله على تحقيقه خاصة أنه تحقق في ظروف صعبة”.

وتابع حديثه  “أشكر دولة الإمارات الشقيقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال كأس العالم للأندية وأهنئهم على التنظيم الرائع ونجاح البطولة “.

وتحدث عن موقف إدارة الأهلي من تعارض موعد بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية قائلاً “حينما علمنا منذ فترة طويلة بتعارض موعد بطولة أمم إفريقيا مع كأس العالم تحركنا بكل قوة في جميع الاتجاهات المشروعة وخاطبنا كاف وفيفا”.

وأضاف  “وقبل ذلك تواصلنا مع الاتحاد المصري لكن في النهاية فوجئنا بتعارض مواعيد البطولتين ولكننا رفعنا شعار مصلحة مصر أولا”.

واختتم الخطيب حديثة قائلاً “جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخب بلادها والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخب والنادي في كل الظروف”.

ويذكر أن اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب مصر من الأهلي هم” محمد الشناوى، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، أيمن أشرف “.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock