الأهليأخبار محلية

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

بعد افتتاح مباريات الموسم الجديد بلقاء السوبر المحلي، يدخل النادي الأهلي في مواجهة جديدة في مسيرته باستكمال مباريات كأس مصر، مساء يوم السبت المقبلن وسيعرض لكم ” المايسترو الرياضي”، موعد مباراة الأهلي وإنبي.

وسيلاقي المارد الأحمر الفريق البترولي، يوم السبت، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء، وهو في موقف صعب بعد الأزمة التي نشأت له من خسارة لقب السوبر المصري، يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق طلائع الجيش.

وكان الأهلي قد خسر أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وسط رعونة شديدة في الأداء من جانب لاعبي الفريق الأحمر.

الأهلي
الأهلي

وخلال تلك المباراة أضاع كل من بدر بانون الذي شارك كبديل مع نهاية اللقاء ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف ركلات الترجيح التي لعبوها.

مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر

وجاءت حالة الحزن والغضب التي يشعر بها الجمهور بسبب فقدان لقب الدوري المصري، وبعدها بأيام ليست بالكثيرة، فقد الفريق لقب السوبر المحلي.

وعلى الجانب الآخر فأن فريق إنبي يسعى لتحقيق مفاجأة مماثلة لما صنعه فريق الجيش بمباراة السوبر.

وكان إنبي قد فاز على فريق نبروه في دور الـ 32 من بطولة الكأس بهدفين لهدف، وسجل أهداف الفريق البترولي كل من  أحمد قاسم وإبراهيم جلال، موعد مباراة الأهلي وإنبي .

وقدم فريق إنبي مستوى رائع بالدوري في الموسم الماضي حيث أنهى مشواره بالمركز السادس برصيد 49 نقطة، من 34 لقاء خاضهم، حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 13 لقاء، وخسر 9 مباريات.

وحقق الفريق الأحمر المركز الثاني ببطولة الدوري الموسم الماضي برصيد 76 نقطة، من34 لقاء، حيث فاز في 22 لقاء، وتعادل في 10 مباريات وخسر لقائين أمام كل من سموحة بهدفين لهدف وغزل المحلة بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة إنبي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم : محمد شريف.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” أون تايم سبورتس”، بتعليق أيمن الكاشف .

موضوعات متلعقة…

بأوامر كيروش.. اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الدوري الممتاز

بيراميدز يوجه ضربة للأهلي ويخطف صفقة مهمة من بين أصابعه

تصريحات هامة لحسام البدري حول إقالته ومشكلته مع صلاح ومصطفى محمد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock