بروفايل

يتحدى أفشة..من هو حسين فيصل أحدث وجوه منتخب مصر؟!

تحدث اللاعب الشاب حسين فيصل نجم فريق سموحة عن انضمامه رسميًا لقائمة منتخب مصر المشاركة ببطولة كأس العرب للمنتخبات.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المستدعين لبطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في قطر بنهاية شهر نوفمبر الجاري وتحديدًا من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخب من دول عربية مختلفة.

حسين فيصل: سأنافس قفشة في منتخب مصر

وأكد حسين فيصل “22 عاما” خلال تصريحات صحفية اليوم : “منذ إنتقالي من الزمالك إلى سموحة وأنا استهدف الانضمام للمنتخب المصري، وبالتأكيد المنافسة ستكون قوية مع محمد مجدي أفشة ولكن سأبذل قصارى جهدي من أجل المشاركة والحصول على الفرصة”.

وأضاف: “كنت على علم بأن منتخب مصر يتابعني منذ فترة، وكنت أعلن إنني سأنضم لقائمة مباراة الجابون ولكن الإصابة العضلية منعتني من ذلك”.

وكانت بداية حسين فيصل في نادي الشرقية ،وانتقل منه إلى الزمالك قبل 4 سنوات مقابل 80 ألف جنيه في صفقة لعب مرتضى منصور دوراً كبيراً من أجل حسمها ، وتوجه بنفسه إلى محافظة الشرقية لإتمامها . وبعدها انضم لصفوف شباب الزمالك؛ وتم تصعيده رفقة الفريق الأول ووقتها تم تشبيهه بفرجاني ساسي، ليتم إعارته في يناير 2020، إلى صفوف نادي طنطا.

وشارك حسين فيصل مع طنطا، في 9 مباريات بالدوري؛ حيث صنع هدفًا خلال 418 دقيقة مشاركة، ليعود بالموسم التالي لنادي الزمالك؛ وشارك معه خلال 6 مباريات ببطولة الدوري بمعدل 13 دقيقة فقط لم ينجح في صناعة أو تسجيل أهداف لينتقل لصفوف سموحة في صفقة انتقال حر.

وشارك حسين فيصل مع سموحة هذا الموسم خلال 4 مباريات سجل خلالها هدفا وصنع 3.

اقرأ أيضًا.. فيفا يعلن موعد قرعة الملحق العالمي المؤهل للمونديال

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي : محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي .

خط الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – عمر كمال عبد الواحد – إمام عاشور – أحمد رفعت – أحمد سيد زيزو – محمد مجدي أفشة – مصطفي فتحي – حسين فيصل.

خط الهجوم : مروان حمدي – محمد شريف – أسامة فيصل .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock