الأهليأخبار محلية

تأكد غياب ثنائي الأهلي عن المباريات المقبلة الحاسمة

تلقى النادي الأهلي ضربه موجعة بعد تأكد غياب ثنائي الفريق عن الثلاث مباريات القادمة للفريق، على مستوى الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمشاركة في ثلاث مباريات مهمة بداية من المقاولون العرب في الخامسة مساء الثلاثاء ضمن مباريات  الدوري المصري ثم مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم 11 مارس يلتقي بنادي القطن الكاميروني يوم17 مارس الجاري.

وتم تأكيد غياب ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمود متولي عن الفريق فى الثلاث مباريات القادمة بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يفقد ثنائي الفريق في المشوار الإفريقي

وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، غياب الثنائي عن مباراة المقاولون العرب ومواجهتي صن داونز الجنوب إفريقى والقطن الكاميروني فى دوري أبطال أفريقيا .

وأعلن أبو عبلة: “الشحات يعاني من إصابة فى عضلة السمانة، وهناك محاولات طبية لتجهيزه للارتباطات المقبلة، لكن الفرص صعبة فى اللحاق بمباريات الفريق الثلاثة المقبلة وتحديداً أمام المقاولون بالدورى ثم صن داونز والقطن بدوري الأبطال”.

اقرأ أيضاً:حكم مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وبخصوص موقف محمود متولي قال: “إصابته عبارة عن شد قوى فى السمّانة وسيكون خارج حسابات الأهلي في المباريات الثلاثة المقبلة، ويخضع لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية”.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يغرد على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة جمعهم من 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وسجل لاعبيه 30 مباراة وسكن مرماه ست أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock