أخبار محلية

الإسماعيلي يرفع مذكرة ضد ثلاثي الفريق واقتراب رحيلهم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، رفع مذكرة ضد ثلاثي الفريق إلى مجلس إدارة النادي، بالساعات المقبلة.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة نظيره سموحة، يوم الأربعاء المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل فرق الدراويش المباراة، وهو محتلًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، من 15 مباراة خاضها حتى الآن.

إيهاب جلال يطلب رحيل مرسي وعرفات ومحسن من الإسماعيلي 

فيما يحتل نادي سموحة، المركز السابع برصيد 22 نقطة في ترتيب الدوري المصري، من 15 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، انقطاع الثلاثي كريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسى عن التدريبات الفردية التى حددها لهم الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا: الزمالك في ورطة كبرى قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وكان إيهاب جلال المدير الفني، قرر خضوع الثلاثي لتدريبات فردية بعدما خرجوا من حساباته وعدم الاستعانة بهم فى المباريات ومنع تواجدهم مع تدريبات الفريق الأول.

واستبعد إيهاب جلال الثلاثى من تدريبات الفريق بسبب فقدانهم التركيز لتطوير مستواهم البدني والفني خلال الفترة الماضية وطلب رحيلهم في الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن اللاعبين رفضوا الرحيل.

إقرأ أيضًا: إيقاف ثنائي الزمالك.. عقوبات نهائي كأس مصر

وقرر على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة، رفع مذكرة للعرض على مجلس إدارة النادي تفيد بانقطاع اللاعبين كريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسى منذ الأسبوع الماضي عن التدريبات الانفرادية.

وأوضح خلال المذكرة، أن انقطاع الثلاثي جاء بعد استبعادهم من حسابات المدير الفنى لنهاية الموسم الحالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم فى اتحاد الكورة، مع رفع توصية بتسويقهم للرحيل في الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock