الأهليالزمالكأخبار محلية

إيقاف ثنائي الزمالك.. عقوبات نهائي كأس مصر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبة الإيقاف ضد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ، بعد أحداث مباراة نهائي كأس مصر.

وتلقى نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، هزيمة أمام النادي الأهلي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماع لجنة المسابقات من أجل إصدار عقوبات مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة، بعد وصول تقرير الحكم البرازيلي الذي أدار المباراة.

إيقاف شيكابالا ودونجا بعد مباراة الزمالك والأهلي 

واتفقت لجنة المسابقات، على اتخاذ قرارًا خلال الساعات القليلة المقبلة بإيقاف محمود شيكابالا ونبيل عماد دونجا ثنائي الفارس الأبيض، لمدة مباراتين وتغريمهم لمدة 25 ألف جنيه، بسبب ما صدر منهما خلال المباراة.

كما تقرر تغريم النادي الأهلي مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب هتافات جماهيره خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد الأول بارك.

إقرأ أيضًا: بيان ناري من بيراميدز بسبب محمد الشيبي واعتداء الشحات

ويستعد الناديين في الوقت الحالي لخوض مباراة قمة الدوري المصري الممتاز، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابًا على ستاد السلام بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الناديين على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل 7 أبريل الجاري، في مباراة مرتقبة لحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وكان “الكاف”، أسند مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock