الأهليأخبار محلية

مدافع الوداد يُنافس ثنائي الأهلي على جائزة الأفضل داخل أفريقيا

يأتي ثنائي الأهلي ضمن القائمة النهائية لجائزة الأفضل ، ويُنافسهم مدافع الوداد البيضاوي المغربي المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” القائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين داخل القارة السمراء للمنافسة على جائزة الأفضل.

ويترقب عشاق كرة القدم الأفريقية حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا خلال موسم 2021-2022 حيث يتنافس على الجوائز العديد من نجوم القارة.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF ،من خلال بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي ، إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة السمراء الخميس المقبل 21 يوليو الجاري.

ثنائي الأهلي في قائمة CAF لجائزة الأفضل

يأتي مدافع الوداد المغربي ضمن القائمة النهائية لجائزة الأفضل داخل أفريقيا بالإضافة إلى ثنائي الأهلي المتألق خلال الفترة الماضية.

وحصل نادي الوداد المغربي على بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أمام النادي الأهلي ، في المباراة التي أقيمت في دولة المغرب.

ووصل النادي الأهلي آخر 3 نهائيات في بطولة دوري الأبطال واستطاع الظفر بـ بطولتين واحده أمام غريمه نادي الزمالك ، وآخري أمام نادي كايزر تشيفز

اقرأ أيضاً : لابورتا يكشف معاناة ليفاندوفسكي من أجل برشلونة

وجاءت القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية كالآتي:

المصري محمد الشناوي “الأهلى”

المغربي أشرف داري “الوداد الرياضى”

المالي أليو ديانج “الأهلى”

وجديراً بالذكر أن ساديو مانيه السنغالي فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا ، في آخر حفل جوائز وكان في بداية عام 2020 عن عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock