الدوري الاسبانيأخبار عالمية

لابورتا يكشف معاناة ليفاندوفسكي من أجل برشلونة

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل صفقة روبرت ليفاندوفسكي، بعد حسمها بشكل رسمي من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقد تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البولندي روبرت ليفـاندوفسكي قادما من بايرن ميونيخ الألماني خلال الساعات القليلة الماضية مقابل 50 مليون يورو شامل الحوافز.

وكان ليفـاندوفسـكي قد أتم اتفاقه مع برشلونة في وقت سابق على أن يوقع عقد لمدة 3 مواسم متتالية مع إمكانية تجديد موسم آخر

وكان برشلونة قد تمكن من التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ للظفر بخدمات ليفـاندوفسكي، ووصل الأخير إلى ميامي للانضمام إلى معسكر البلوجرانا.

معاناة ليفاندوفسكي من أجل برشلونة

تحدث لابورتا في حوار مع شبكة “TUDN” الإسبانية: عند دراسة احتياجات الفريق وجدنا أن برشلونة بحاجة إلى مهاجم مميز في تسجيل الأهداف ، أي آلة تسجيل ، وفكرنا في ليفاندوفسكي والتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق .

وأضاف: ليفـاندوفسكي حقق الحذاء الذهبي في أوروبا، بالإضافة إلى سجله الحافل بالاهداف فهو يضمن الأهداف وكل فريق يحتاج إلى هداف يضمن الأهداف”.

وأكمل:  دخلنا دائرة المنافسة مع أندية فرنسية وآخري انجليزية للتعاقد مع ليفاندوفسكي ولكنه أراد اللعب في برشلونة وهو ما سهل أمور التعاقد معه”

اقرأ أيضاً : النصر السعودي يتخذ قراراً صادماً بشأن أبوجبل

وأكد رئيس البارسا أن اللاعب تعرض لأقصى قدر من الضغط مع بايرن، ولقد تفهم اللاعب الأمر، وتكيف معه ومع وراتبه ووافق على المجئ إلى إسبانيا،وجميع مسؤولي الفريق راضين للغاية”.

وأشار: اللاعبون يملكون الشغف من أجل اللعب وتحقيق البطولات، ونحاول أن نوفر لهم بيئة أفضل، وهذا سيعطي الراحة للاعبي الفريق ويجعل أدائهم مميز، من حيث العرض والنتائج، نحن نصنع هذا الفريق حتى يقضي الفريق الكتالوني وقتًا ممتعًا”.

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان بايرن ميونيخ منذ عام 2014 وسجل 344 هدفا خلال تواجده مع الفريق في كل البطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock