الزمالكأخبار محلية

مفاجأة..فيريرا يطالب بعودة نجم الزمالك السابق

كشف مسؤولو نادي الزمالك عن رغبة فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في عودة نجم الفريق السابق لتعويض رحيل طارق حامد.

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودي، تعاقده رسميًا مع طارق حامد لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان طارق حامد قد تواجد داخل غرف خلع الملابس مع زملائه بالفريق بعد التتويج بكأس مصر بنسخته القديمة، لتوديعهم قبل الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث انتهت علاقة اللاعب بناديه فى ظل انتهاء تعاقده.

ويسعي نادي الزمالك لضم لاعب خط وسط لتدعيم صفوف الفريق وخاصة مركز الوسط بعد رحيل طارق حامد أحد أعمدة الفريق خلال السنوات الماضية.

فيريرا يطالب بعودة ساسي للزمالك

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فيريرا بعودة فرجاني ساسي إلى القلعة البيضاء لتعويض رحيل طارق حامد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ، في حالة نجاح ساسي بتخليص نفسه ستكون فرصة عودته لبيته الفارس الأبيض قوية جداً.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور علمت أن ساسي لم يرحل عن القلعة البيضاء بسبب الأموال وأنما لأسباب أخري غير مقبول الحديث عنها.

اقرأ أيضاً : بايرن ميونيخ يبرم خامس صفقاته لتعويض رحيل ليفاندوفسكي

كان فيريرا قد وضح لأمير مرتضي رغبته في الاحتفاظ بالخماسي الشاب حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله “نيمار” وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock