أخبار محلية

موعد عودة ثنائي الأهلي المُصاب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موعد عودة ثنائي الفريق المصاب، للمشاركة من جديد خلال المباريات النارية التي تنتظر المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، على المستوى العالمي والإفريقي والمحلي.

ويستعد الأهلي للمواجهات النارية التي تنتظره، في بطولة الدوري المصري وكأس مصر،

وكان الأهـلي قد فقد خدمات أبرز نجوم الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة من بينهم طاهر محمد طاهر والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ووفقا لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، أفصح عن موعد عودة الثنائي المصاب ، طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو.

الأهلي يستعيد نجمي الفريق المصاب

وكان طاهر محمد طاهر، قد تعرض للإصابة بجرع في أربطة الركبة، كما أصيب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الخليفة، التي أبعدتهما عن الملاعب لفترة.

وأكد طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن بيرسي تاو قد عاد للمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية على أن يكون جاهزًا لمباريات الفريق خلال أسبوع أو 10 أيام.

ويعني ذلك أن بيرسي تاو يمكن لحاقه ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا: نادٍ سعودي ينافس الهلال على ضم ميسي

وبشأن طاهر محمد طاهر، قد أعطى أبو عبلة الضوء الأخضر، لعودة مشاركة اللاعب في المواجهات القادمة، وذلك بعدما تعافى جيدا من الإصابة عقب انتهاء برنامجه التأهيلي.

وأضاف: أن طاهر سيكون على أتم استعداد للمشاركة في مواجهة الزمالك المقرر لها يوم السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء الأثنين، في تمام الساعة السادسة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock