أخبار محلية

بالفيديو.. الاتحاد الدولي للسباحة يعاقب المصري عبد الرحمن سامح بسبب فلسطين

قرر الاتحاد الدولي للسباحة، معاقبة المصري عبدالرحمن سامح بطل العالم في السباحة، بعدما توج بالميدالية الذهبية، بسبب قضية فلسطين.

ونجح عبد الرحمن سامح لاعب منتخب مصر للسباحة، في تحقيق إنجازًا تاريخيًا بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم المقامة في اليونان.

واستطاع لاعب المنتخب المصري للسباحة، في أن يتوج بالميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق في المركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.

حذف صور عبدالرحمن سامح بعد تتويجه بالميدالية الذهبية في السباحة 

وقال اللاعب عقب تتويجه بالميدالية الذهبية: “لقد تلقيت تهديدات بالقتل بسبب دعمي للشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من دولة الاحتلال في مدينة غزة”.

وأضاف في تصريحات لموقع “SOS الخاص بالسباحة” : ” لا أعرف بصراحة إذا كان بإمكاني الاحتفال بهذا الإنجاز بكل صراحة فلقد مررت بأسبوع صعب للغاية من الناحية الذهنية”.

وتابع: “لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي”.

واختتم: “الأمر جعل عائلتي يقلقون كثيرًا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كنت مشغولًا، خوفًا من احتمالية أن يحاول شخص ما قتلي، وأنا بصراحة لا أعرف إذا كان ينبغي على أن أحتفل بهذا أم لا، بسبب أن أخوتي يُقتلون في فلسطين الآن”.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يرد على هجوم الجماهير بسبب دعم فلسطين

وفي أول رد فعل للاتحاد الدولي للسباحة، قام بمعاقبته بحذف صوره من مواقع الاتحاد الرسمية، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة في اليونان، وذلك بسبب دعمه لفلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock