أخبار محلية

معين الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري…والأقرب لخلافته

تلقى فريق المصري تحت قيادة مدربه معين الشعباني الهزيمة من فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري العام.

ويستمر الفريق البورسعيدي في نزيف النقاط حيث تعتبر هذه الهزيمة الخامسة له في أخر 6 مباريات وتعادل مباراة واحدة أمام غزل المحلة بهدف لكل منها.

وشهدت الساعات الماضية أنباء تشير بإقتراب رحيل معين الشعباني المدير الفني للمصري بعد استمرار النتائج السلبية للفريق، وهناك انقسام داخل المجلس حول رحيل الشعباني بعد تعرض الفريق للخسارة أمام فيوتشر أو الانتظار حتى مباراة الفريق أمام البنك الأهلي الخميس 26 مايو.

و أكد علي الطرابلسي أمين صندوق المصري من خلال تصريحات له على أنه سيتم عقد جلسة صباح الأثنين بين رئيس النادي ونائبه مع التونسي معين الشعباني ومجدي تراوري .

أحمد كشري الأقرب لتعويض معين الشعباني في حال رحليه

وأضاف: سيكون هناك اجتماع لمجلس الإداراة من أجل مناقشة أوضاع الفريق خلال الفترة السابقة، وحسم مصير المدرب، حيث يتم دراسة الموقف كاملاً واتخاذ القرار الذي سيفيد الفريق أولاً فلم نتعود داخل المجلس على اتخاذ القرارات بشكل متسرع.

وأكدت مصادر على طلب المدير الفني للرحيل عن الفريق البورسعيدي بسبب الأزمات التي شاهدها الفريق في الفترة الأخيرة ومن ضمنها أزمة مستحقات اللاعبيبن، وأيضاً عدم دفاع الإدارة عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق.

وأشارت: أنه في حالة استقرار إداراة المصري على رحيل المدير الفني سيتم التفاوض معه حول قيمة الشرط الجزائي، حيث ينص العقد على في حالة فسخ التعاقد مع المدرب يحصل على شرط جزائي بقيمة راتب شهرين أي مايعادل 100 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: تطورات إيجابية بشأن تجديد عقد محمد النني مع أرسنال

وأوضحت: أن هناك أكثر من اسم مرشح لخلافة التونسي وإذا كان الأقرب لتولي القيادة الفنية للمصري هو أحمد كشري المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي.

ويحتل المصري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock