الزمالكأخبار محلية

الزمالك يرد على حقيقة استمرار إيقاف القيد

رد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على حقيقة استمرار إيقاف القيد حتى الآن رغم إعلان النادي الانتهاء منها، بعد بيان الفيفا بتبقي قضية واحدة على النادي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، نشر عبر السيستم الخاص به، استمرار إيقاف نادي الزمالك من القيد حتى هذه اللحظة، لعدم الانتهاء من قضيته الأخيرة.

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يؤكد إنهاء جميع المستحقات المتأخرة عليه 

وكتب مسؤولو القلعة البيضاء خلال البيان: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة النادي من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد وبلغ عددها 14 قضية”.

وأضاف النادي: “يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المالية المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

إقرأ أيضًا: انقسام في الأهلي بسبب نجم الفريق

واختتم بيانه: “يتوجه المجلس بالشكر إلى جماهيره التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم”.

وأكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، إن ناديه الأبيض تلقى إخطار الفيفا بشأن المستحقات المتأخرة لصالح كاراكاس الفنزويلي من قيمة انتقال سامسون أكينولا مهاجم الفريق.

ونشر أدهم عبر حسابه على موقع التواصل تويتر “لإزالة أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب، مرفق رد الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما يتعلق بقضية كاراكاس يوم 19 من الشهر الجاري”.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر ويعود إلى ليفربول

وأضاف “النادي سدد كافة المستحقات والاتحاد الدولي أمهل كاراكاس 5 أيام لتأكيد تلقي المستحقات، وفي حالة عدم رد كاراكاس، سيعتبر الفيفا، القضية قد تم تسويتها وسيتم تلقائيا رفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock