أخبار محليةمنتخب مصر

محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر ويعود إلى ليفربول

تقرر عودة محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى ليفربول الإنجليزي ناديه، بعد تأكد غيابه عن الفراعنة في أمم إفريقيا، بسبب كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

يورجن كلوب يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد إصابته 

وأثبتت الفحوصات الطبية، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، وبالتالي حاجته للراحة، حيث تقرر غيابه من أسبوع إلى 10 أيام، وبالتالي غيابه مباراتين على الأقل.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حقق تعادل صعب أمام منتخب غانا، بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

وحصد المنتخب المصري نقطته الثانية بالمجموعة بعد تعادله بنفس النتيجة أمام موزمبيق في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب كاب فيردي والذي حقق الفوز في مباراتين وتأهل بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة فلسطين وهونغ كونغ في كأس آسيا 2023

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن اللاعب سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة و ربما يعود للمشاركة مع المنتخب المصري إذا تأهل للنهائي.

كما أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق، أن نجم منتخب مصر تأكد عودته إلى ناديه خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إعادة تأهيله.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock