الزمالكأخبار محلية

تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية بفندق الإقامة.

وجاءت جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك، من أجل تحفيزهم قبل اللقاء المرتقب، والتأكيد على ثقته في عبور مواجهة بيراميدز، بنجاح بسبب امتلاك الفريق عناصر مميزة.

وأكد قائد الفريق لزملائه، أن البدايات القوية من أهم العناصر للمنافسة على بطولة الدوري، وعليهم عدم الانشغال بأي أمور سوى تحقيق الفوز فقط وإسعاد الجماهير.

شيكابالا يطالب لاعبي الزمالك بالفوز أمام بيراميدز 

كما طالب اللاعب زملائه، بنسيان الهزيمة المفاجئة ضد أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتركيز على مباراة افتتاح الدوري.

إقرأ أيضًا: تحذيرات طبية تؤجل عودة نجم الأهلي للمباريات

من ناحية أخرى، ينوي الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، إجراء تعديلات في تشكيل الفريق أمام بيراميدز، بالدوري العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدير الفني، الدفع بخدمات محمود علاء مدافع الفريق في التشكيل الأساسي في الخط الخلفي، من أجل الاستفادة من خبراته الفنية، وتعديل أخطاء الدفاع الأخيرة.

ويدرس المدرب الكولومبي، الاعتماد على خدمات علاء في التشكيل الأساسي على حساب محمد عبدالغني مدافع الفريق، الذي تراجع مستواه الفني مؤخرًا.

إقرأ أيضًا: الأهلي يستعيد ثلاثي الفريق قبل مواجهة سان جورج

وكان الفارس الأبيض، استعاد خدمات علاء من صفوف الاتحاد السكندري، عقب نهاية إعارته خلال منافسات الموسم الماضي، ورفض تجديد إعارته للحاجة إلى خدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock