الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يقترب من الرحيل مجانًا

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفريق، بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد القاهرة.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

الزمالك يستقر على عدم تجديد عقد محمود علاء 

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

واستقر مسؤولو القلعة البيضاء، على عدم تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والسماح له بالرحيل عقب نهاية عقده.

إقرأ أيضًا: رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد لاعبه قبل تحرك الأهلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمود علاء مع الفارس الأبيض، بنهاية الموسم الجاري ويمتلك عدد من العروض للمغادرة، أبرزها نادي الاتحاد السكندري الذي لعب له الموسم الماضي.

ولم يقدم مجلس إدارة النادي، عقد جديد للاعب أو التحدث معه بشأن الاستمرار، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ميت عقبة في صفقة مجانية.

إقرأ أيضًا: كولر يفاجئ نجم الأهلي عند العودة للتدريبات

وينتظر مجلس إدارة النادي، قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، النهائي بشأن موقف اللاعب، قبل إخطاره بشكل رسمي بعدم التجديد له بالموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock