الأهليأخبار محليةبيراميدز

رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد لاعبه قبل تحرك الأهلي

قطع نادي بيراميدز، الطريق أمام النادي الأهلي، بتجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، والحفاظ عليه داخل النادي، ومنع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستمر نادي بيراميدز، في سياسة التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، والتي بدأت بالتجديد للمغربي وليد الكرتي، ثم أسامه جلال مدافع الفريق.

وأعلن النادي، عن تجديد عقد محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، لمدة 3 مواسم مقبلة مع رفع قيمة راتبه السنوي، وقطع الطريق أمام رحيله بالموسم الجديد.

بيراميدز يعلن تجديد عقد محمد حمدي 

وحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وقت سابق التعاقد مع حمدي لتدعيم الجبهة اليسرى وإيجاد بديل للتونسي علي معلول، ولكن اللاعب رفض العودة إلى التتش.

وانضم حمدي إلى صفوف ناديه، في عام 2018 وأصبح واحدًا من أهم اللاعبين الذين يتم الاعتماد عليهم في المباريات بشكل أساسي، منذ تواجده.

إقرأ أيضًا: عمرو الجنايني يعلن موعد عودة إمام عاشور إلى الزمالك

وأبدى اللاعب سعادته بتجديد عقده مع ناديه مؤكدا أنه يشعر بالراحة في النادي، وأن الجميع في النادي عائلة كبيرة والكل على قلب رجل واحد.

وتابع: “أتمنى مساعدة زملائي في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن الحظ عاندنا كثيرًا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

وكان الفريق السماوي، ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته، مع استمرار نتائجه المهتزة في الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock