الأهليالزمالكأخبار محلية

عمرو الجنايني يعلن موعد عودة إمام عاشور إلى الزمالك

فجر عمرو الجنايني رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مفاجأة حول إمكانية عودة إمام عاشور لاعب الأهلي إلى الزمالك فريقه السابق مرة أخرى.

وأكدت عمرو الجنايني في تصريحات إذاعية، أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي ينتمي لنادي الزمالك، وهذا الأمر يثق به تمامًا، ولا يعني انتقاله للأحمر نسيان انتمائه.

وتابع: “اللاعب زملكاوى ومن الوارد عودته للقلعة البيضاء عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي، وسبب انتقاله للقلعة الحمراء، هو الاغراءات المادية، وتجاهل مسؤولي الزمالك له للتفاوض على عودته مرة أخرى”.

عمرو الجنايني يؤكد عودة إمام عاشور للزمالك بعد نهاية عقده مع الأهلي 

وعن إمكانية رحيل زيزو عن الزمالك قال: “رحيل أحمد سيد زيزو عن نادي الزمالك أمر في اعتقادي مستبعد في الوقت الحالي، رغم وجود عرض بقيمة 10 ملايين دولار ولكن سيتم تعويضه للبقاء”.

ويستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد القاهرة.

إقرأ أيضًا: كولر يفاجئ نجم الأهلي عند العودة للتدريبات

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مسؤولي الناديين باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة المباراة في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

فيما يتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبي جمال سالم مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock