الأهليأخبار محلية

كولر يفاجئ نجم الأهلي عند العودة للتدريبات

يُجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعودة نجم الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد التزامه.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر، للعودة إلى التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، حيث يتواجد الفريق في فترة راحة سلبية في الوقت الحالي، في ظل توقف الدوري بسبب فترة التوقف الدولي الحالية.

وينوي المدير الفني، عودة أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما دخل معه في خلاف خلال الفترة الماضية.

كولر يدرس إعادة أحمد عبدالقادر للمباريات 

وكان عبدالقادر خرج من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، بسبب توتر العلاقة بين الطرفين حيث كان اللاعب قريب من الخروج في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويأتي تفكير المدرب السويسري، في عودة اللاعب للمباريات بعد التزامه مؤخرًا بقرارات المدير الفني ومدير الكرة في التدريبات الجماعية، دون افتعال أي مشاكل.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة لبنان واستراليا في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

إقرأ أيضًا: الإعلان عن حكام مباراتي منتخب مصر في كأس العاصمة

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock