الأهليأخبار محلية

تحديد منافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن منافس النادي الأهلي حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، بالقرعة التي اقيمت بمقر الكاف.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته.

وأقام الاتحاد الإفريقي “الكاف”، قرعة الدور ربع النهائي من بطولتي دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية فى القاهرة بمقر الاتحاد الإفريقي، اليوم الثلاثاء قبل المراحل الإقصائية.

الأهلي يلتقي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتصدر المارد الأحمر قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا مع كل من أسيك ميموزا الايفواري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

كما تأهل كل من بيترو أتليتكو دي لواندا الأنجولي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني، والترجي الرياضي التونسي، ويانج أفريكانز التنزاني.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 29 و 30 مارس الجاري، على أن تقام مباريات الإياب يومي 5 و 6 أبريل المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب على ملاعب الأندية التي احتلت الصدارة في مجموعاتها.

ومن المنتظر أن تقام مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يومي 19 و 20 أبريل، على أن تقام مباراتا الإياب يومي 26 و 27 أبريل المقبل، وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، يوم 19 مايو، على أن تقام مباراة الإياب يومي 26 مايو المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

وأوقعت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المارد الأحمر ضد نظيره سيمبا التنزاني، على أن تكون مباراة الذهاب في دار السلام، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock