الزمالكأخبار محلية

إدارة الزمالك تصدم اللاعبين بعد الهزيمة أمام إنبي

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارًا صادمًا تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الهزيمة أمام إنبي، ضمن منافسات الدوري العام.

وسقط نادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، في فخ الهزيمة أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، إيقاف كافة مستحقات لاعبي الفريق الأول، لأجل غير مسمى وعدم الإفراج عنها إلا في حال تحسن النتائج.

إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك لأجل غير مسمى 

كما قرر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمسؤول عن ملف كرة القدم، عقد اجتماع مع الفريق واللاعبين والجهاز الفني، لبحث أسباب الهزيمة.

واستطاع فريق إنبي، خطف فوز هام ضد الفارس الأبيض، حيث تقدم بالهدف الأول، عن طريق اللاعب زياد كمال، في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

فيما نجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف التعادل لصالح أبناء ميت عقبة، في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.

ونجح أحمد أمين قفة، في إحراز الهدف الثاني لفريق إنبي، في الدقيقة 68 من أحداث الشوط الثاني، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار، لتحولها رأس المهاجم إلى داخل الشباك.

إقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ورفع إنبي رصيده إلى النقطة السابعة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة في المركز الرابع، من جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock