الأهليأخبار محلية

كولر يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه للسفر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، استمرار غياب مروان عطية لاعب وسط الفريق، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بسبب استمرار شكواه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يواصل استبعاد مروان عطية من قائمة الأهلي 

ويسعى الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب بالكونغو، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية.

وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، غادرت مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا: بوروسيا دورتموند يقهر أتلتيكو مدريد ويتأهل لمواجهة باريس

وكان الفريق قد خاض تدريباته على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وجاءت قائمة الفريق كالآتي:

حراسة المرمى : مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – حمزة علاء

الدفاع : محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي – علي معلول – كريم الدبيس

الوسط : أحمد نبيل كوكا – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – عمرو السولية – كريم فؤاد – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – محمد الضاوي كريستو

الهجوم : وسام أبو علي – أنتوني موديست – محمود كهربا.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يكتب التاريخ ويثأر من برشلونة بعد 7 سنوات

فيما قرر المدير الفني للمارد الأحمر، استبعاد 8 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة مضيفه مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية وأليو ديانج للإصابة، وعمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock