الأهليأخبار محلية

موسيماني مستمر في الأهلي “موقتاً”..وتصريحات أمير توفيق تؤكد فشل التجديد

حسم النادي الأهلي الجدل “مؤقتا” بخصوص تجديد عقد مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ، بعد الكلام الذي تردد كثيراً خلال الأيام الماضية حول امكانية رحيله.

وأدلى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بتصريحات هامة كشف فيها ما دار في جلسة المفاوضات مع زوجة المدرب الجنوب أفريقي.

موسيماني مستمر في الأهلي..ولكن

وأوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي في تصريحات خاصة عبر موقع النادي الرسمي كل الحقائق.

وقال توفيق أنه تم الاتفاق على استمرار المدرب الجنوب أفريقي بالعقد الحالي، الذي سينتهي موسم 2021-2022، دون أي تعديل على الراتب.

كما أكد أمير أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على الراتب، والنادي متمسك باستمراره في مهمته، بسبب قناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات المارد الأحمر وجماهيره بالمرحلة القادمة.

وعبر موسيماني عن سعادته بالعمل تحت راية القلعة الحمراء، ورغبته في استكمال المشوار، وتسطير تاريخ مع العملاق الأفريقي.

وأوضح أمير توفيق أن الجلسة التي جرت وسط أجواء ودية، شهدت حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية، وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل تلك الأمور مع نهاية العقد الحالي.

تصريحات متوقعة لتهدئة الوضع الحالي

وفي الوقت الذي تحدث فيه أمير توفيق عن الاستكمال الطبيعي لعقد موسيماني حتى نهاية الموسم الجديد، فإن تصريحاته شهدت تأكيد على فشل المفاوضات مع المدرب الجنوب أفريقي في الوقت الحالي وبالتالي أعلن تأجيل الحديث فيها لنهاية الموسم ، وهذا معناه أنه ربما في ذلك الوقت يعلن الطرفان عدم التجديد النهائي، لأنه لو كان هناك اتفاقا حقيقياً حول التجديد لتم حسمه حالياً.

موضوعات متعلقة…

مفاجأة.. تفاصيل خطاب الأهلي إلى زوجة الجنوب أفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock