أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يتلقى ضربة قوية أمام تنزانيا قبل الأمم الإفريقية

تلقى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لضربة قوية خلال مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا، الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحقق المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، فوزًا ضد المنتخب التنزاني، بهدفين دون رد بالمباراة الودية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت مباراة مصر وتنزانيا، تعرض عمر كمال عبدالواحد لاعب الفراعنة، للإصابة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليقرر المدير الفني خروجه ونزول علي جبر بدلًا منه.

فيتوريا يترقب أشعة عمر كمال عبدالواحد قبل أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يخضع عمر كمال، لأشعة في الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم وطبيعة الإصابة التي تعرض لها في ودية تنزانيا، وسط انتظار من الجميع نتيجة الفحص.

وحال تأكد إصابة عمر كمال عبدالواحد بقوة وغيابه عن البطولة، ستكون بمثابة الضربة القوية للجهاز الفني الذي أرسل قائمته النهائية، فضلًا عن أنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 : قائمة منتخب البحرين وتاريخ مشاركاته في البطولة

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 : قائمة منتخب فلسطين وتاريخ مشاركاته في البطولة

ويدخل الفراعنة البطولة، ولديهم رغبة واحدة في تحقيق اللقب الغائب للمرة الثامنة في تاريخ الكرة المصرية، حيث يعد من أهم المرشحين للفوز بالأميرة السمراء”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock