الزمالكأخبار محلية

الزمالك يقترب من خطف نجم بيراميدز في الصيف

اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع صفقة جديدة من داخل صفوف نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف المقبل.

وكان نادي الزمالك، تعاقد مع كل من عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويسعى لجلب عنصر آخر.

ويهتم مسؤولو القلعة البيضاء، بالتعاقد مع كريم حافظ ظهير أيسر الفريق السماوي، خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للفريق، في الموسم الجديد.

الزمالك يفاوض كريم حافظ للتوقيع

ويأتي الاهتمام بالتوقيع مع حافظ، في ظل إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى تقدمه بالعمر واقترابه من الاعتزال، والرغبة في إيجاد عنصر بديل للاعب أحمد فتوح طوال الموسم.

كما أن الإدارة البيضاء ترى بأن التوقيع مع كريم حافظ، لن يكلف النادي شيئًا سوى راتبه فقط، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي فريق مجانًا.

إقرأ أيضًا: خناقة حادة بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي بعد الخسارة أمام بلدية المحلة

من ناحية أخرى أعلن الكاف، بصورة رسمية إلغاء المباراة التي كانت مقررة بين الفريقين، عقب التواصل مع سوار الغيني، والتأكد من استحالة وصوله في موعد المباراة المحدد وفوز الفارس الأبيض بثلاثية دون رد.

وكان من المفترض أن يلتقي الزمالك بقيادة جوميز نظيره سوار الغيني، اليوم الأحد باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023-2024

وتعد مباراة الفريق أمام سوار الغيني، تحصيل حاصل بعدما حسم الفارس الأبيض تأهله بصورة رسمية إلى دور الثمانية، عقب وصوله إلى النقطة 13 متصدرًا مجموعته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock